نسمات الجنان
أهلا و سهلا بك زائرنا الفاضل زائرتنا الفاضلة

المنتدى زاد إشراقا و نورا بوجودك

و يسعدنا أن تكون واحدا منا

فتفضل بالتسجيل في منتديات نسمات الجنان

نسمات الجنان
المواضيع الأخيرة
» رد السلام علي اليهود والنصارا
الخميس 01 نوفمبر 2018, 09:57 من طرف mahassine

» خلي الصورة تعبر عن احساسك
الخميس 01 نوفمبر 2018, 09:51 من طرف mahassine

» من شعر الإمام الشافعي
الثلاثاء 17 يناير 2017, 14:10 من طرف عمر المصري

» فوائد نواة التمر
الإثنين 14 ديسمبر 2015, 10:44 من طرف عمر المصري

» لله درك يامصر
الخميس 20 أغسطس 2015, 06:23 من طرف عمر المصري

» مطابخ صغيرة رائعة
السبت 04 أبريل 2015, 14:38 من طرف عمر المصري

» كيكة الكوك رائعة
السبت 04 أبريل 2015, 14:36 من طرف عمر المصري

» تنظيم دولاب التخزين في المطبخ
الأحد 26 أكتوبر 2014, 12:56 من طرف عمر المصري

» تنظيم المطابخ الصغيرة
الأحد 26 أكتوبر 2014, 12:54 من طرف عمر المصري

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عمر المصري - 3846
 
التائب - 3388
 
mahassine - 3341
 
الصفا - 3255
 
lamia - 358
 
سناء - 215
 
مبتهل - 179
 
ملكة الحــب - 139
 
God slave - 96
 
ranin - 64
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 87 بتاريخ الأربعاء 05 أكتوبر 2016, 21:29

من يتزوجني له املاكي

اذهب الى الأسفل

stt من يتزوجني له املاكي

مُساهمة من طرف mahassine في الجمعة 10 سبتمبر 2010, 12:35



على رأي المثل




الزواج سترة ..


امرأة مصرية عرضت على من يتزوجها منحه عماره من أملاكها في الفيوم


بس بشرط يملكها بعد ما تموت ..!


طبعا و اتقدم لها العريس المحظوظ وتم الزواج على بركة الله


وهذي صور زواجهم و اذكروا الله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الشربات مويــة لزوم الأمراض..السكر والضغط..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هي لو باعت العمارة وبحقها سوت عملية شد كان ازين

سرير الهنـــا..والهدايـــا..أكيد مستني موتهــا عشان يلهف ....اللي وراها واللي قدامهـا..

يمكن يموت هو..من القهر..والضغط والسكر..وهي يطول عمرها..وتتزوج غيره..
ذكية هالعجوز.





نفسي اعرف وش جآب لها شبكه <<. شكل الشبكه طقم أسنان




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

امي الغالية الحنونة الطيبة
الواعية المثقفة الذكية الحبيبة الراقية المثالية الفاضلة الطاهرة العفيفة
انتقلت الى دار البقاء انا لله و انا اليه راجعون ...اشتاق لك امي و
صديقتي و سندي و صاحبتي و رفيقتي و بئر اسراري و و و و كل شيء رائع هو انت
... احبك غاليتي و اشتاق اليك ...لك مني اصدق الدعوات امي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
mahassine
مؤسسة منتديات نسمات الجنان

انثى
عدد المساهمات : 3341
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
الموقع : http://rosemaha.3arabiyate.net

http://rosemaha.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

stt من يتزوجني له املاكي

مُساهمة من طرف الصفا في الجمعة 10 سبتمبر 2010, 14:23

لا حول ولا قوة إلا بالله

والله احساسي ما بين الدهشة والاستغراب

لم أتصور أن يصل تفكير الناس لهذه الدرجة من الدناءة

والذل والهوان سبحان الله فالدنيا محت من قلوبهم كل معاني الاحساس

ترى ما منظورهم للزوااااااج هل هو مجرد صفقة؟؟؟ ليس إلا؟؟

أم ماذا؟؟؟ يظل هذا التساؤل مركز حيرة الجميع بل هو في الحقيقة - في عصرنا الحالي -

صار معادلة معقدة الحل هي أكيد ذات عدة مجاهيل

نستتني منها الذمة والشرف والكرامة

بارك الله فيك أختي محاسن على هذا الطرح

لك خالص التحايا عزيزتي

avatar
الصفا
عضو(ة) مميز(ة)
عضو(ة) مميز(ة)

انثى
عدد المساهمات : 3255
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

stt رد: من يتزوجني له املاكي

مُساهمة من طرف mahassine في الجمعة 10 سبتمبر 2010, 14:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كان الغرض الابتسامة لو عرفت ان الموضوع سيوثرك ما كنت نزلته هههههههههههههههه

قد يموت العريس المسكين قبلها و تبحث عن اخر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

امي الغالية الحنونة الطيبة
الواعية المثقفة الذكية الحبيبة الراقية المثالية الفاضلة الطاهرة العفيفة
انتقلت الى دار البقاء انا لله و انا اليه راجعون ...اشتاق لك امي و
صديقتي و سندي و صاحبتي و رفيقتي و بئر اسراري و و و و كل شيء رائع هو انت
... احبك غاليتي و اشتاق اليك ...لك مني اصدق الدعوات امي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
mahassine
مؤسسة منتديات نسمات الجنان

انثى
عدد المساهمات : 3341
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
الموقع : http://rosemaha.3arabiyate.net

http://rosemaha.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

stt من يتزوجني له املاكي

مُساهمة من طرف الصفا في الجمعة 10 سبتمبر 2010, 15:00

mahassine

كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كان الغرض الابتسامة لو عرفت ان الموضوع سيوثرك ما كنت نزلته هههههههههههههههه

قد يموت العريس المسكين قبلها و تبحث عن اخر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكييييييييد هذه الصور واقعية وإلا وجدتني أضحك بملء في

مع أنه في الحقيقة : " كثرة الهم كضحك " ولا لا؟؟ هههههههههههههههههه






avatar
الصفا
عضو(ة) مميز(ة)
عضو(ة) مميز(ة)

انثى
عدد المساهمات : 3255
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

stt رد: من يتزوجني له املاكي

مُساهمة من طرف mahassine في الجمعة 10 سبتمبر 2010, 15:20

اشترت باملاكها ما يؤنس وحدتها عوض ان ترمى في دار المسنين




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

امي الغالية الحنونة الطيبة
الواعية المثقفة الذكية الحبيبة الراقية المثالية الفاضلة الطاهرة العفيفة
انتقلت الى دار البقاء انا لله و انا اليه راجعون ...اشتاق لك امي و
صديقتي و سندي و صاحبتي و رفيقتي و بئر اسراري و و و و كل شيء رائع هو انت
... احبك غاليتي و اشتاق اليك ...لك مني اصدق الدعوات امي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
mahassine
مؤسسة منتديات نسمات الجنان

انثى
عدد المساهمات : 3341
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
الموقع : http://rosemaha.3arabiyate.net

http://rosemaha.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

stt رد: من يتزوجني له املاكي

مُساهمة من طرف سناء في الجمعة 10 سبتمبر 2010, 17:22

سبحان الله هناك ناس ياخدون الزواج بهدفه الشرعي يعني الاستقرار والسكينة وانشاء اسرة والاخرون يعتبرونه صفقة شرعية سبحان الل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ه


الله يكمل عليها بالخير مالكم حسدتوها باين لي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
سناء
فعال
فعال

انثى
عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

stt رد: من يتزوجني له املاكي

مُساهمة من طرف التائب في السبت 11 سبتمبر 2010, 05:19

فى عندنا مثل يقال ياواخد القرد على ماله غداا يذهب المال
ويبقى القرد على حاله
سبحان الله هذا كأانه قذف نفسه فى النار ولن ينجوا منها لاان الحياة
ماهى الا لحظات بسيطة جدااااااااا لقد سأل نبى الله نوح ااطول عمرا
كيف وجدت الحياة وكم عشت بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فقال كأانى دخلت من باب وخرجت من الاخر

ندعوا الله الهداية والاتزان فى العقل والا نفكر اى تفكير جنونى فى حياتنا
مشكوووووووووورة على الطرح المكؤثر هذاااااااا
وأكيد شر الباليه ما يضحك ههههههههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
التائب
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المساهمات : 3388
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الموقع : http://rosemaha.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

stt رد: من يتزوجني له املاكي

مُساهمة من طرف mahassine في السبت 11 سبتمبر 2010, 07:28

لا ادري لما هاجمتم المادموزيل الم تروا سحرها انا ارى ان العريس محظوظ جداااااااااااااا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

امي الغالية الحنونة الطيبة
الواعية المثقفة الذكية الحبيبة الراقية المثالية الفاضلة الطاهرة العفيفة
انتقلت الى دار البقاء انا لله و انا اليه راجعون ...اشتاق لك امي و
صديقتي و سندي و صاحبتي و رفيقتي و بئر اسراري و و و و كل شيء رائع هو انت
... احبك غاليتي و اشتاق اليك ...لك مني اصدق الدعوات امي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
mahassine
مؤسسة منتديات نسمات الجنان

انثى
عدد المساهمات : 3341
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
الموقع : http://rosemaha.3arabiyate.net

http://rosemaha.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

stt رد: من يتزوجني له املاكي

مُساهمة من طرف التائب في السبت 11 سبتمبر 2010, 07:36

. قال الشافعي :


نعيب زمـانـنا والــعــيب فــينـا ,,,,,,,,, ومــا لـزمانـنا عيــب ســــــوانا

ونـــهـجـو ذا الـزمان بغير ذنـب ,,,,,,,,, ولــــو نــطق الــزمان لنا هجانا

وليس الذئب يأكل لحم ذئب ,,,,,,,,,,,, ويــأكل بـعــضنا بـعـضا عـــيانا


اذا الموضوع أصبح للمناقشة أين العيب فى هذا الموضوع؟؟؟ وما الذى يدفع الانسان لفعل اشياء مشينة
وماهو الذى يجنى من ورائها؟؟ وهل اصبح الخطأ صح والعكس؟ أسئلة كثيرة جدااااا تدور ولكن نكتفى بذلك
سامحك الله اختنا محاسن فجرتى مرارة واّفات نشاهدها فى مجتمعتنا الاسلامية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
التائب
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المساهمات : 3388
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الموقع : http://rosemaha.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

stt رد: من يتزوجني له املاكي

مُساهمة من طرف mahassine في السبت 11 سبتمبر 2010, 09:19

بوركت اخي التائب على تواجدك و تعليقك الطيب

نعلم ان المراة تنكح لمالها ايضا و هذا ما حصل مع فاتنتنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] و لكن ما اخطات فيه هو وضع زواجها في اطار صفقة: زواج مقابل ارث لعمارة

لكن يبدو ان العريس فرحان و نفسه طويل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

امي الغالية الحنونة الطيبة
الواعية المثقفة الذكية الحبيبة الراقية المثالية الفاضلة الطاهرة العفيفة
انتقلت الى دار البقاء انا لله و انا اليه راجعون ...اشتاق لك امي و
صديقتي و سندي و صاحبتي و رفيقتي و بئر اسراري و و و و كل شيء رائع هو انت
... احبك غاليتي و اشتاق اليك ...لك مني اصدق الدعوات امي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
mahassine
مؤسسة منتديات نسمات الجنان

انثى
عدد المساهمات : 3341
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
الموقع : http://rosemaha.3arabiyate.net

http://rosemaha.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى